جامعة بنغازي نحو التحول الرقمي

2023-11-19

بدأت كلية الطب جامعة بنغازي في استخدام نظام المراسلات الداخلية لجامعة بنغازي، وذلك كخطوة أخرى نحو التحول الرقمي الشامل في الجامعة.

يعد نظام المراسلات الداخلية أداة حديثة تسهم في تحسين التواصل وتسهيل تبادل المعلومات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الطب. يوفر النظام واجهة سهلة الاستخدام لإرسال الرسائل الداخلية والتواصل الفعال بين الأعضاء المختلفين في الكلية.

يتمتع نظام المراسلات الداخلية بميزات متقدمة تشمل إمكانية إرفاق الملفات، وجدولة الاجتماعات، وإرسال الإشعارات الهامة، ومتابعة النقاشات الجماعية. كما يتيح النظام إمكانية الوصول إلى الرسائل السابقة والمحفوظة لسهولة الاسترجاع والاطلاع عليها في أي وقت.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!