اختتام الامتحانات النهائية لطلبة الاعداديات الطبية بجامعة بنغازي

2024-09-01

اختتمت اليوم الامتحانات النهائية (الدور الأول) لطلبة الاعداديات الطبية بجامعة بنغازي، حيث شارك في هذه الامتحانات حوالي 3000 طالب، موزعين على 50 قاعة امتحان.

 

ترأس اللجنة المشرفة على الامتحانات الدكتور محمد الزاوي، إلى جانب كل من خليل الجملي، خديجة البرغثي، ورفيعة الطلحي، الذين قاموا بالإشراف على سير الامتحانات وضمان تحقيق أعلى معايير الجودة.

 

كما ساهم منسقو المقررات الدراسية ومشرفو القاعات الدراسية في تنظيم العملية الامتحانية، في حين لعب أعضاء الحرس الجامعي وأعضاء الأمن المكلفين بتأمين الحرم الجامعي دوراً مهماً في الحفاظ على سلامة الطلاب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!