“تدريب طلاب الطب في معمل المهارات لمادة الأمراض الباطنة في جامعة بنغازي”

2023-08-09

تحت إشراف الدكتورة نجاة بوزيد والدكتور سامي الأوجلي، شمل التدريس السريري اليوم الإربعاء في معمل المهارات بكلية الطب بجامعة بنغازي، تدريب طلاب الطب السنة الخامسة من مجموعة C.
حيث تم تدريب الطلبة على طرق تركيب جهاز مراقبة القلب والعلامات الحيوية، وتعلم كيفية استخدامه بشكل صحيح. كما تم تدريب الطلاب على طريقة تركيب جهاز رسم القلب ومحاكاة اضطرابات كهربائية القلب باستخدام مانيكان المحاكاة، كما تعرف الطلاب على الأصوات المختلفة لأمراض صمامات القلب وأمراض الرئة باستخدام مانيكان المحاكاة المتوفر في مركز المهارات بالكلية والمعروف باسم “أليكس”.
وتعد هذه الجلسة التدريبية جزءًا من الخطة الدراسية المعتمدة في قسم الأمراض الباطنة بكلية الطب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!