امتحانات الأنسجة تنطلق في كلية الطب بجامعة بنغازي

2023-08-14

أعلنت أ.د. إيمان إدريس، رئيسة قسم الأنسجة في كلية الطب بجامعة بنغازي، عن بدء امتحانات السنة الثانية في القسم. وقد أجري امتحان الجزء النظري يوم الأحد، بمشاركة 650 طالبًا وطالبة. واستمرت الامتحانات في فترة الظهر مع بدء الاختبارات الشفوية في اليوم الأول، حيث تقدم 143 طالبًا وطالب.
وفي اليوم الثاني، الإثنين ، تم استكمال امتحانات الجزء الشفوي بمشاركة 250 طالبًا وطالب. ومن المتوقع أن يكون اليوم القادم هو اليوم الأخير لامتحانات الجزء الشفوي، ومن المتوقع مشاركة 275 طالبًا وطالبة.
وبذلك، ستكون امتحانات الأنسجة هي الامتحان الختامي لمرحلة السنة الثانية في كلية الطب. وتعكس هذه الامتحانات التزام الكلية بتوفير بيئة تعليمية مناسبة وفعالة للطلاب، حيث يتم تقييم مستوى فهمهم ومعرفتهم في مادة الأنسجة.
📷عبدالله
📷نجلاء
📷معاذ

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!