“جامعة بنغازي تنظم جلسة تعلم مبنية على فريق (TBL) حول موضوع السل”

2023-11-19

عقدت اليوم في جامعة بنغازي، جلسة تعلم مبنية على فريق (TBL) للمرحلة الثانية/السنة الثالثة بعنوان “Tuberculosis”. تم إشراف هذه الجلسة من قبل أعضاء هيئة التدريس في الكلية، حيث شارك في الإشراف الدكتور جمعة العرفي وكيل الكلية، والدكتورة غادة عباس، والدكتور منير العرفي من قسم علم الجراثيم، والدكتورة سارة اقليصة من قسم علم الأمراض، والدكتورة خديجة الزليتني من قسم علم الأدوية، بالتعاون مع رئيس قسم التعليم الطبي الدكتور رفيق المهدوي.

جلسة التعلم المبنية على فريق (TBL) هي منهجية تعليمية مبتكرة تهدف إلى تعزيز التفاعل والمشاركة الفعالة للطلاب في عملية التعلم. تركز هذه الجلسة على موضوع السل (Tuberculosis)، وهو مرض معدي يؤثر على جهاز التنفس ويعد تحديًا صحيًا عالميًا.

تهدف هذه الجلسة إلى توفير فرصة للطلاب لتعزيز فهمهم لمفهوم السل، وتطبيق المعرفة النظرية في سياق عملي. يتم تنظيم الجلسة بشكل يشتمل على تفاعلات جماعية وتناقش الطلاب فيها قضايا وأسئلة متعلقة بالموضوع، ويتم تقديم معلومات إضافية ودعم من قبل أعضاء هيئة التدريس المشرفين.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!