اليوم الثاني من امتحان الدراسات العليا في قسم النساء والتوليد

2023-12-21

أقيم اليوم الثاني من امتحان الدراسات العليا في قسم النساء والتوليد بجامعة بنغازي. وتم تنظيم امتحان الاوسكي في مركز المهارات السرية والمحاكاة بمركز بنغازي الطبي ، بحضور عدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين.

 

تفاعل الطلاب بشكل فعّال مع الامتحان، حيث قدموا إجاباتهم وأظهروا الاستعداد والمعرفة في مجال النساء والتوليد. وقد تم تنظيم الاختبارات بشكل منهجي وفقًا للمناهج الأكاديمية المعتمدة.

 

حضر عميد كلية الطب البشري الامتحان وأبدى إعجابه بتفاني الطلاب وجهودهم المبذولة في إظهار مهاراتهم ومعرفتهم. وأعرب العميد عن تقديره لجميع الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس الذين شاركوا في تنظيم هذا الامتحان النهائي الهام.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!