ما تزال إدارة المسجل العام بالجامعة تواصل عملها في توزيع بطاقات المنحة الدراسية لطلابها وفي هذا السياق حصل المركز الإعلامي على تصريح من مدير التسجيل والدراسة والامتحانات الأستاذ عبد الله الشيخي قال فيه: إن إدارة المسجل العام قامت بتوزيع بطاقات المنحة الدراسية لطلبة الإعداد العام من مقر إدارة المسجل وبحضور المسجل العام أحمد سليم الحبتي ومن خلال هذا التصريح تقدم الشيخي بالشكر لمسجل كلية الآداب الأستاذ عمر الرفادي والأستاذ محمد بن غزي والأستاذ هشام الطبولي على تعاونهم في توزيع البطاقات ولمدير مكتب الحرس بالجامعة الأستاذ خالد الفرجاني وللجميع أفراد الحرس الجامعي على تنظيم العمل وتسهيل عملية توزيع البطاقات على الطلبة.


