رئيس جامعة بنغازي يلتقي بعميد كلية الطب البشري لمناقشة وضع أعضاء هيئة التدريس السريري

2024-01-28

عُقد اجتماع مهم بين رئيس جامعة بنغازي، أ.د. عز الدين الدرسي، وعميد كلية الطب البشري أ.د. فتحي البركي لبحث الوضعية المتعلقة بأعضاء هيأة التدريس السريري بالكلية الذين لم يتلقوا علاوة التدريس لمدة تقريبية تصل إلى سنة ونصف.

تم خلال الاجتماع مناقشة الرئيس لحل مشكلة هذه الشريحة التي لم تتلقَ علاوة التدريس. وأبدى رئيس الجامعة استعداده لتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح التنفيذية لقانون رقم 4، والتي تنص على تبعية أعضاء هيئة التدريس السرير بشكل مباشر للجامعة. وتشمل هذه اللوائح توفير علاوة خدمة المستشفيات تصل إلى 40% من أجرهم ، نظرًا للخدمات الإضافية التي يقدمونها.

الجدير بالذكر أن أعضاء التدريس السريري في كلية الطب يقومون بتدريس طلبة المرحلة الرابعة للسنة الخامسة، وهم ملتزمون بجدولهم الزمني للتدريس رغم قطع العلاوة .

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!