تم خلال الاجتماع مناقشة الرئيس لحل مشكلة هذه الشريحة التي لم تتلقَ علاوة التدريس. وأبدى رئيس الجامعة استعداده لتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح التنفيذية لقانون رقم 4، والتي تنص على تبعية أعضاء هيئة التدريس السرير بشكل مباشر للجامعة. وتشمل هذه اللوائح توفير علاوة خدمة المستشفيات تصل إلى 40% من أجرهم ، نظرًا للخدمات الإضافية التي يقدمونها.
الجدير بالذكر أن أعضاء التدريس السريري في كلية الطب يقومون بتدريس طلبة المرحلة الرابعة للسنة الخامسة، وهم ملتزمون بجدولهم الزمني للتدريس رغم قطع العلاوة .


