انطلقت مبادرة ليبيا للإنعاش في كلية الطب البشري بجامعة بنغازي، والتي ستستمر طيلة أيام الأسبوع. تم تنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع الجمعية وقسم خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البشري، ومؤسسة مينا الخيرية للتنمية والتطوير.
تعكس هذه المبادرة التفاني والجودة كخطوة هامة نحو تعزيز الوعي الطبي في مجتمعنا. تجمع الفعالية بين الجوانب العلمية والنظرية، مما يتيح للمشاركين فرصة فريدة للتعلم بشكل سليم.
تسعى المبادرة إلى تقديم معلومات طبية قيمة ورفع مستوى الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، مما يعزز من قدرة الأفراد على اتخاذ قرارات صحية مستنيرة.


