نوقشت اليوم الخميس، رسالة ماجستير في تخصص طب الأسرة والمجتمع بكلية الطب البشري. قدمت الرسالة الطالبة منيرة الحضيري، وحملت عنوانًا مهمًا وهو “تأثير جائحة كورونا على الصحة النفسية للعاملين بمستشفى بنغازي المركز”.
أشرف على الرسالة من قبل أ.د. تونس محمود ميدان كمشرف، وأ.د. فرج جبالي كممتحن داخلي، وأ.د. فاطمة بن خيال كممتحن خارجي. وقد أجيزت بدون تعديلات.
تسلط الرسالة الضوء على تأثير جائحة كورونا على الصحة النفسية للعاملين في مستشفى بنغازي المركز. يشهد العاملون في المجال الطبي تحديات كبيرة نتيجة للوضع الاستثنائي الناجم عن الجائحة، وقد يتأثرون بضغوط نفسية واضطرابات مثل القلق والتوتر والارهاق النفسي.


