اعتمدت نتائج الجزء الثاني لطلبة الدراسات العليا في قسم الأنسجة برئاسة الدكتور/ إيمان إدريس. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج عبر صفحة الدراسات العليا والمعيدين. سيتمكن الطلاب الناجحون من البدء في مرحلة البحث وكتابة مقترحات البحث، وذلك وفقًا لاختيارهم للموضوع والعمل مع المشرف الأول على البحث.
تتمنى إدارة القسم التوفيق والنجاح للطلاب في مسيرتهم الأكاديمية والبحثية. وتهنئ الطلاب الناجحين وتتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا في مجال الأبحاث العلمية. كما تتمنى لجميع أعضاء القسم وطلابهم عامًا جديدًا مليئًا بالتحديات والإنجازات العلمية.


