كلية الطب بجامعة بنغازي تنظم ورشة عمل حول المسؤولية المجتمعية للأطباء

2024-08-17

نظمت كلية الطب بجامعة بنغازي ورشة عمل بعنوان “المسؤولية المجتمعية” بالتعاون مع مؤسسة Med.ly للتدريب والتطوير.

عقدت الورشة في قاعة التعليم الطبي بالكلية، بتنظيم من مكتب خدمة المجتمع، وهدفت إلى تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية لدى الأطباء والطلاب، والتأكيد على دورهم في تقديم الخدمات الطبية والصحية للمجتمع المحلي.

وشارك في الورشة مجموعة من الأطباء والطلاب، الذين تناقشوا حول أهمية الدور الذي يلعبه الأخصائيون الطبيون في تلبية الاحتياجات الصحية للمواطنين، وكيفية المساهمة في برامج التوعية والتثقيف الصحي.

كما تطرقت الورشة إلى الممارسات والمبادرات المجتمعية التي يمكن أن يقوم بها الأطباء وطلاب الطب، بهدف تحسين الخدمات الصحية وتعزيز الوقاية من الأمراض، وذلك في إطار تعزيز الشراكة بين المؤسسات الطبية والمجتمع المحلي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!