شهدت كلية الطب يوم الأربعاء الرابع من سبتمبر توقيع مذكرة تفاهم بين السيد د. فتحي البركي، عميد كلية الطب البشري بجامعة بنغازي، والسيد د. فضل ميلاد المزوغي، مدير مؤسسة أبريل للتوعية الصحية/فرع بنغازي. حضر التوقيع أيضًا السيدة د. منال الجربي، مديرة مكتب قسم خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب.
تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون والمشاركة في إقامة أنشطة ومشاريع توعوية وتدريبية في مجالات الصحة والبيئة، سواء داخل الجامعة أو في المجتمع.
تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة لتعزيز الوعي الصحي وتقديم الدعم للمبادرات التي تسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين.


