انطلقت مسابقة في رسم الأنمي لطالبات كلية الطب، والتي شهدت مشاركة واسعة من الطالبات الموهوبات في هذا المجال. نظمت المسابقة بالتعاون مع مكتب النشاط التابع للمهندس ونيس العقوري في كلية الطب بجامعة بنغازي.
تعتبر مسابقة رسم الأنمي واحدة من الفعاليات الثقافية والفنية التي تهدف إلى تعزيز المواهب الفنية والإبداعية لدى الطالبات. وقد تم اختيار رسوم الأنمي كموضوع للمسابقة، حيث تعد هذه الفنون جزءًا مميزًا من الثقافة الشعبية وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب.
وبعد تقييم جميع الأعمال المقدمة، تم الإعلان عن الفائزات في المسابقة. حصلت الطالبة فاطمة حسين الشويهدي على المركز الأول، متبوعة بالطالبة نجاح إبراهيم الفرجاني التي حصلت على المركز الثاني. وقد تم تكريم الفائزات وتسليمهن الجوائز المقدمة لهن.
✍️المركز الإعلامي
📷عبد الله الفيتوري


