تشهد الحملة مشاركة واسعة من استشاريين وأساتذة وأطباء وممرضين ومسؤولين ومساعدين. يقوم فريق مستشفى العيون وقسم العيون بتنظيم الحملة، ويتعاونون بشكل كبير مع شركات الأدوية لتوفير الأدوية المطلوبة لعلاج ضغط العين والمياه الزرقاء.
تستمر الحملة لمدة أسبوع، حيث ستستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير 2024. تهدف الحملة إلى توعية الجمهور بأهمية الكشف المبكر عن حالات المياه الزرقاء وتقديم العلاج المناسب للمرضى.
تتمنى جامعة بنغازي وفريق مستشفى العيون التعليمي التوفيق لهذه الحملة، وتأمل في تحقيق نتائج إيجابية وتحسين الوعي الصحي لدى المجتمع بشأن أمراض العيون.


