انتهت بنجاح امتحانات الدور الأول لقسم الأشعة بكلية الطب، حيث أجريت الامتحانات.
تم تنفيذ الامتحانات الكتابية بشكل شامل، وشملت أسئلة شفهية وأسئلة اختيار من متعدد وأسئلة قصيرة. شهدت الامتحانات حضورًا قويًا من جميع الطلبة بعددهم الإجمالي البالغ 597 طالب وطالبة.
وقد تم تكليف لجان الإشراف والتصحيح بمتابعة سير الامتحانات وضمان نزاهتها. تشكلت اللجنة الرئيسية للإشراف من قبل عميد كلية الطب، وتضمت لجنة الزوار من المنطقة الغربية، ولجنة الدراسة والامتحانات، ولجنة الكنترول والرصد في قسم الأشعة. كما شارك في الإشراف أعضاء هيئة التدريس المتميزين في القسم بالإضافة إلى المعيدين والموظفين.
وعلى رأس قسم الأشعة يقف الدكتور علي أحمد بحيح، حيث تولى رئاسة القسم وقدم الدعم اللازم لأعضاء اللجان الطلبة خلال فترة الامتحانات. وقدم الشكر لجميع الأطراف المشاركة في إنجاح هذه العملية الهامة.
تأتي هذه الامتحانات كجزء من الجهود المستمرة لتطوير وتقييم أداء طلبة الأشعة وضمان تحقيق مستوى عالٍ من الكفاءة العلمية والمهنية في هذا المجال الحيوي.
📷معاذ القماطي


