تمت الجلسة في مدرج سناء يوم الأحد كجزء من استراتيجية التدريس التفاعلي في الكورس المعروف بـ “TBL” (تعلم الفرق)، الذي يعتمد على تفاعل الطلبة والمشاركة الفاعلة في عملية التعلم. تهدف هذه الإستراتيجية إلى تعزيز مهارات التفكير النقدي والعمل الجماعي وحل المشكلات.
قدمت الدكتورة سميرة النائلي جلسة تعليمية مميزة، حيث تم تناول موضوع “تنظيم ضغط الدم الشرياني” باستخدام وسائل تعليمية مبتكرة وشيقة. تم تشجيع الطلبة على المشاركة وطرح الأسئلة وتبادل الأفكار، مما خلق بيئة تعليمية حماسية ومليئة بالحوار البناء.
تعد هذه الجلسة النموذج الحي للتعليم الحديث الذي يعتمد على تفاعل الطلبة وتنشيطهم في عملية التعلم.