قسم طب الأطفال يُجري امتحانًا تجريبيًا لطلبة الدراسات العليا

2024-01-02

أجرى قسم طب الأطفال بمستشفى طب وجراحة الأطفال امتحانًا تجريبيًا سريريًا لطلبة الدراسات العليا في تخصص طب الأطفال، وذلك في إطار برنامج التدريب العملي.

ومن المقرر أن يتم إجراء اليوم الثاني لباقي الطلبة غدًا تحت إشراف رئيس القسم، الدكتور نورز الغرياني، ومنسق الدراسات العليا، الدكتورة نجاة الغزال. يشارك في تقييم الطلبة أعضاء هيئة التدريس بالقسم، حيث يقدمون المشورة والتوجيه للطلبة المشاركين في هذا الاختبار الهام.”

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!