قسم الباطنة يبدأ في الامتحان الأول لبرنامج الماجستير

2023-11-02

عزمت كلية الطب البشري قسم الباطنة في إجراء الامتحان الأول لبرنامج الماجستير بحضور 50 طالبًا، بما في ذلك المعيدين وطلاب الدراسات العليا. حضر الامتحان الدكتور أحمد الحداد والدكتور موسى الفاخري، رئيس قسم الباطنة، بالإضافة إلى الدكتور عبدالحميد السنوسي، مدير مكتب الدراسات العليا بالكلية.

وفي نفس السياق، أقيم أيضًا امتحان الجزء الأول لبرنامج الماجستير في الجراحة، والذي يشمل الجراحة العامة وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة المسالك وجراحة العظام. شارك في هذا الامتحان 52 طالبًا. تضمن الامتحان مواد التشريح وعلم وظائف الأعضاء.

حضر الامتحان الدكتور خالد فايز، منسق الدراسات العليا للجراحة العامة، والدكتور حسن نوح، منسق الدراسات في جراحة العظام، بالإضافة إلى الدكتور عبدالحميد السنوسي، مدير مكتب الدراسات العليا بالكلية.

تم تنظيم الامتحانات بشكل محترف وفقًا للإجراءات والمعايير المعتمدة، وتم توفير بيئة مناسبة للطلاب لإظهار مهاراتهم ومعرفتهم في الموضوعات المختلفة. ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير وتعزيز مهارات الطلاب ومعرفتهم في مجالات الباطنة والجراحة، وتمهيد الطريق أمامهم لمستقبل واعد في مجال الطب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!