قسم علم الأنسجة يكرم منسقي الدراسة والامتحانات والجودة

2024-05-27

عقد قسم علم الأنسجة بكلية الطب اجتماعه الدوري بحضور رئيسة القسم الأستاذة الدكتورة إيمان إدريس وأعضاء هيأة التدريس بالقسم. وخلال الاجتماع، تم تكريم :

 

– الدكتور علي إدريس ساطي، منسق الدراسة والامتحان لطلاب السنة الأولى طب بشري.

– الدكتورة هدى سالم العمامي، منسق الدراسة والامتحان لطلاب السنة الثانية طب بشري.

– الدكتورة منال فتحي الجربي، منسق قسم الجودة بالقسم.

 

وجاء تكريم هؤلاء الأساتذة بدروع التمييز، تقديرًا لما قدموه من دقة وتنظيم وإخلاص وتفان طيلة فترة عملهم بالقسم.

 

وكتشجيع للكوادر الجديدة بالقسم لتقديم المزيد من الإبداع والتقدم في مختلف المجالات، بما ينعكس على جودة التعليم والخدمات المقدمة لطلاب الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!