انطلاق أولى محاضرات قسم علم الجراثيم للعام الدراسي 2024-2025

2024-09-01

بنغازي – 31 أغسطس 2024

 

انطلقت أولى محاضرات قسم علم الجراثيم للعام الدراسي 2024-2025 لطلبة السنة الثالثة بكلية الطب بجامعة بنغازي، وذلك في مدرج سناء.

 

ألقت المحاضرة كل من الدكتورة غادة عباس والدكتورة إيمان الحردودي، حيث تم تقديم معلومات قيمة ومفيدة تتعلق بمحتوى المقرر الدراسي وأهمية علم الجراثيم في المجال الطبي.

 

تأتي هذه المحاضرة في إطار حرص القسم على تزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة وتعزيز فهمهم للمفاهيم الأساسية في علم الجراثيم، مما يسهم في إعدادهم بشكل جيد لمستقبلهم الأكاديمي والمهني.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!