تم تقسيم الطلاب إلى فرق صغيرة وتم إجراء اختبار فردي للطلاب لتقييم مستواهم، ثم تم تشكيل المجموعات ليعمل الطلاب معًا بشكل تفاعلي. وتم تحقيق العديد من الفوائد والأهداف من خلال هذه الاستراتيجية، بما في ذلك:
1- تعزيز التفاعل والتواصل بين الطلاب وتبادل المعرفة بينهم.
2- تنمية وتحسين مهارات العمل الجماعي، مثل التفاوض والتعاون والتفاعل الإيجابي، وحل المشكلات واتخاذ القرارات المشتركة.
3- تعزيز التعلم الذاتي وزيادة قدرة الطلاب على استيعاب المعلومات وتطبيقها.
4- تعزيز الاندماج والانتماء في بيئة التعلم وتحفيز التفاعل الإيجابي وتشجيع المشاركة الفعالة للطلاب.
يعتبر استخدام قسم التشريح والأجنة لهذه الاستراتيجية التعليمية خطوة إيجابية نحو تحسين جودة التعليم في الكلية وتعزيز تفاعل الطلاب وتعاونهم في عملية التعلم.
