عميد كلية الطب يعقد اجتماعًا لمناقشة سير العمل في قسمي الطفيليات والباطنة

2023-10-24

عقد عميد كلية الطب البشري الدكتور فتحى البركي، اجتماعًا مهمًا مع رئيسي قسم الطفيليات وقسم الباطنة في الكلية، بهدف مناقشة وعرض سير العمل والأنشطة الجارية في هاتين الأقسام المهمتين.

تم خلال الاجتماع استعراض تفصيلي لأحدث التطورات والنتائج التي تم تحقيقها في الأقسام خلال الفترة الماضية. وتم تناول مجموعة من المواضيع المهمة، بما في ذلك تقييم سير العملية التعليمية ، ومراجعة الخطط الدراسية والبرامج التعليمية، والنظر في سبل تطوير وتحسين جودة التعليم والبحث العلمي في الأقسام.

وأكد الدكتور فتحى البركي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأقسام المختلفة في الكلية، بهدف تعزيز مستوى الأداء والتفوق الأكاديمي. كما أشاد بالجهود المبذولة حتى الآن وأعرب عن تفاؤله بمزيد من التقدم والنجاح في الأعمال القادمة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!