عميد كلية الطب البشري يزور مستشفى طب وجراحة الأطفال ويعرض شهادة اعتماد

2024-02-28

زار اليوم الأربعاء، عميد كلية الطب البشري بجامعة بنغازي أ.د. فتحي البركي، قسم طب الأطفال بمستشفى طب وجراحة الأطفال بنغازي. وذلك لعرض شهادة اعتماد المركز الوطني لكلية الطب البشري ، وشهادة اعتراف من WFME بالمركز الوطني لضمان الجودة.

 

وقد قدم البركي خلال الزيارة الشكر لد. السنوسي المغربي، مدير المستشفى، وأ.د. نورز الغرياني، رئيس القسم، ولجميع من ساهم في هذا العمل الرائع الجبار، بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس والمعيدين في القسم، وموظفي المستشفى. حيث تم توفير كافة متطلبات الاعتماد اللوجستية والعلمية وتطبيقها باتقان، مع مراعاة معايير الجودة.

 

وأشار البركي إلى أن قسم طب الأطفال حقق الترتيب الأول، معبرًا عن تقديره للجهود الرائعة التي تم بذلها. وأعرب عن أمنياته بمزيد من النجاح والعطاء لفريق القسم.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإنجاز يعزز سمعة كلية الطب البشري بجامعة بنغازي ويعكس التزامها بتقديم خدمات طبية عالية الجودة وتعليم متميز في مجال طب الأطفال.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!