كان في استقبال عميد الكلية الأستاذ الدكتور فتحي البركي رئيس قسم طب الأطفال الأستاذ الدكتور نورز الغرياني، ومنسق الدراسات العليا الأستاذ الدكتور نجاة الغزال. قام عميد الكلية بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحان والاطلاع على تفاصيله.
ثم أشاد الأستاذ الدكتور فتحي البركي بالجهود المبذولة لإعداد وتنظيم الامتحان على هذا المستوى العالي من الناحية التنظيمية والعلمية. كما أعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والموظفين في قسم طب الأطفال.
يعد الامتحان السريري التجريبي جزءًا هامًا من تدريب الطلبة في طب الأطفال، حيث يتم عرضهم لمجموعة من الحالات السريرية ويتعين عليهم تقييم المرضى واتخاذ القرارات السريرية المناسبة. يهدف الامتحان إلى تطوير مهارات الطلبة وتحسين قدراتهم في التعامل مع المرضى وتشخيص وعلاج الحالات.
وعلي هامش زيارة الامتحان زار عميد الكلية ا.د. فتحي البركي بعض من طلبة السنة الخامسة اثناء الساعات المكتبية بقسم طب الاطفال.


