عميد كلية الطب البشري يلتقي الفريق البحثي لأطباء الامتياز المشارك في المؤتمر الدولي لداء السكري 2023

2023-10-06

التقى عميد كلية الطب البشري صباح اليوم الأربعاء الفريق البحثي المكون من أطباء الامتياز المشارك في المؤتمر الدولي لداء السكري 2023، حيث أثنى على هذا الجهد العلمي البحثي المتميز والذي يعتبر أحد متطلبات واشتراطات الاعتماد الدولي للكليات الطبية.
ووعد بتكريم هذ الجهد في اليوم العلمي القادم للبحوث العلمية للأطباء الجدد الذي سينطلق هذا العام الدراسي.
وفي النهاية شكر العميد فريق الإشراف من أعضاء هيأة التدريس د. محمود محمد الورفلي وعميد الكلية السابق أ.د. آدم البرغثي على تشجيع ودعم هذه المبادرة العلمية متمنياً استمراريتها في كافة الأقسام بكلية الطب البشري جامعة بنغازي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!