في يوم عيد فرح وسرور، احتفلت دفعة 50 طب بشري من كلية الطب بانتهاء امتحانات السنة الثانية بإحتفالية مميزة. وشهدت الاحتفالية تكريم كوكبة من قيادات الكلية المتميزين:
– عميد كلية الطب البشري د.فتحي البركي
– وكيل كلية الطب البشري د.فائزة الحامدي
– رئيس المرحلة الأولى ورئيس قسم الكيمياء الحيوية د.سليمة حوده
– رئيس قسم علم الأنسجة د.إيمان إدريس
– رئيس قسم علم التشريح د.مصطفى كرواد
– رئيس قسم وظائف الأعضاء د.خليل السعيطي
وقد أعرب المكرمون عن امتنانهم وافتخارهم بهذا التكريم، وألقوا كلمات تحفيزية وداعية للطلاب بالتوفيق في المسيرة العلمية والعملية. وتخلل الحفل توزيع دروع تذكارية على المكرمين، واختتم بالتقاط صور جماعية للدفعة.
هذه اللفتة الكريمة من الكلية تؤكد حرصها على تقدير جهود قياداتها التي بذلوا كل ما في وسعهم لخدمة هذه المؤسسة العريقة. ألف مبروك للطلاب على نجاحهم وتهانينا لقيادات الكلية على هذا التكريم المستحق.


