قدم الفريق كلمة ترحيبية عن المدير المسؤول عن المركز، ومن ثم بدأت عملية التدقيق.
من المتوقع أن تستمر الزيارة لمدة يومين، حيث سيتم متابعة التوصيات التي تمت في الزيارة السابقة والاطلاع على التحسينات المقترحة ومدى تنفيذها.
تهدف هذه الزيارة إلى تقييم جودة البرامج والعملية التعليمية في كلية الطب البشري والتأكد من تطبيق المعايير القياسية. وسيتم استعراض العمليات والإجراءات المتبعة في الكلية والتحقق من مدى تحقيقها لأهداف الجودة والتحسين المستمر.
تعتبر هذه الزيارة فرصة هامة للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات بين فريق التدقيق وقادة الكلية. ومن المتوقع أن تسهم نتائج التدقيق في تعزيز جودة التعليم وتحسين الأداء الأكاديمي في كلية الطب البشري، وبالتالي تعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية مرموقة في مجال الطب.


