كلية الطب البشري تستقبل فريق التدقيق من مركز ضمان الجودة

2024-05-20

استقبل عميد الكلية ووالوكيل ووكيل الكليات الطبية ورئيس قسم الجودة بالجامعة والكلية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام بالكلية فريق التدقيق من مركز ضمان الجوده واعتماد المؤسسات التعليميه

 

قدم الفريق كلمة ترحيبية عن المدير المسؤول عن المركز، ومن ثم بدأت عملية التدقيق.

من المتوقع أن تستمر الزيارة لمدة يومين، حيث سيتم متابعة التوصيات التي تمت في الزيارة السابقة والاطلاع على التحسينات المقترحة ومدى تنفيذها.

 

تهدف هذه الزيارة إلى تقييم جودة البرامج والعملية التعليمية في كلية الطب البشري والتأكد من تطبيق المعايير القياسية. وسيتم استعراض العمليات والإجراءات المتبعة في الكلية والتحقق من مدى تحقيقها لأهداف الجودة والتحسين المستمر.

 

تعتبر هذه الزيارة فرصة هامة للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات بين فريق التدقيق وقادة الكلية. ومن المتوقع أن تسهم نتائج التدقيق في تعزيز جودة التعليم وتحسين الأداء الأكاديمي في كلية الطب البشري، وبالتالي تعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية مرموقة في مجال الطب.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!