كلية الطب البشري تعقد اجتماعًا مهمًا

2024-01-21

كلية الطب البشري تعقد اجتماعًا مهمًا

عقد اليوم الأحد، بكلية الطب البشري برئاسة عميد الكلية لمناقشة الأمور المشتركة والمتعلقة بالكلية. حضر الاجتماع عدد من الشخصيات الرفيعة المستوى والمسؤولة في الكلية والجامعة، وذلك بهدف بحث القضايا المهمة واتخاذ القرارات اللازمة وتعزيز اداء الكلية.

حضر الاجتماع كل من وكيل الطبيات ووكيل الشؤون الطلابية وعميد كلية العلوم ومسجل عام الجامعة، بالإضافة إلى رئيس قسم الدراسة والامتحانات بكلية الطب. تمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتطورات الأكاديمية والتنظيمية والعملية.

تم تبادل الآراء والمقترحات بين الحضور ومناقشة القضايا الهامة التي تهم كلية الطب البشري. تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين الأقسام المختلفة في الكلية وضمان تواصل فعالية العمل وتحقيق الأهداف المشتركة.

📷معاذ الفيتوري

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!