مجلس كلية الطب البشري يعقد اجتماعًا مهمًا

2023-06-15

عقد أعضاء مجلس كلية الطب البشري صباح اليوم اجتماعًا برئاسة الدكتور آدم البرغثي، وبحضور رؤساء الأقسام في الكلية.

وتم مناقشة العديد من البنود خلال الاجتماع، حيث تم التركيز على متابعة سير أداء قسم البحوث بالكلية واعتماد الهيكل التنظيمي المعدل للكلية، بالإضافة إلى تحديث نموذج استخراج الشهادة الجامعية لكلية الطب.

وتمت مناقشة بعض العراقيل التي تواجه قسم الدراسة والامتحانات ونظرًا لأهمية اللغة في التعليم، تمت مناقشة موضوع اتفاقية التعاون بين مركز اللغات وكلية الطب البشري.

وتم النظر في استجلاب أعضاء هيأة التدريس والمستجدات المهمة من الأقسام الأخرى، واختتم الاجتماع بكلمة شكر من العميد، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع في كل المجالات.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!