– د. رجاء الكوافي، قسم علم الأمراض.
– د. غادة عباس، قسم علم الجراثيم.
– د. مها القرضاوي، قسم علم الأدوية.
هدفت الاستراتيجية إلى تعزيز التعليم الذاتي وتعزيز التعاون بين الطلاب. تم تنظيم فرق من الطلاب تتألف من مختلف الأقسام المشاركة في الاستراتيجية. وتم توجيه الفرق بالعمل معًا في مشاريع وأنشطة تعليمية تعزز فهمهم للموضوعات المشتركة بين الأقسام.
وقد أظهرت الاستراتيجية نتائج إيجابية في تعزيز التواصل والتعاون بين الطلاب، وتعزيز قدراتهم التحليلية والتفكير النقدي. كما ساهمت في تعزيز روح الفريق والعمل الجماعي بينهم.
يعد تنفيذ استراتيجية التعليم القائمة على الفريق هذه خطوة مهمة في تعزيز جودة التعليم الطبي وتطوير مهارات الطلاب في كلية الطب البشري بجامعة بنغازي. وتعكس التزام الكلية بتبني أساليب تعليمية حديثة ومبتكرة لتهيئة الطلاب لمهنة الطب ومواجهة التحديات القائمة في المجال الطبي.
