شاركت الطالبة ألاء بورقيعة، من جامعة بنغازي بكلية الطب البشري ممثلة الجمعية الليبية لطلاب الطب والأطباء، في المخيم الإقليمي التدريبي الذي أُقيم في لبنان، والذي يستهدف تدريب المدربين الدوليين في مجال الطب. وتهدف هذه المشاركة إلى اكتساب الخبرات وتطوير المهارات التدريبية لدى الطلاب الليبيين، وتبادل المعرفة العلمية مع طلاب الطب حول العالم، ورفع مستوى الأعضاء في الجمعية.
يأتي هذا التدريب في إطار برنامج تدريب المدربين الدوليين، الذي يهدف إلى تطوير مهارات التدريس والتدريب لدى الأطباء والطلاب في مختلف دول العالم، وتحسين جودة التعليم الطبي.
وتعد هذه المشاركة فرصة هامة للطالبة ألاء بورقيعة لاكتساب الخبرات وتطوير مهاراتها، وتبادل الخبرات مع الزملاء الطلاب في مختلف دول العالم، وذلك من خلال تعزيز التواصل والتفاعل معهم، وتحسين جودة التعليم الطبي في ليبيا.


