إقامة اليوم العلمي لقسم علم الجراثيم بجامعة بنغازي

2024-08-31

أقيم اليوم العلمي لقسم علم الجراثيم يوم السبت بمدرج سناء، حيث قدمت معلومات علمية قيمة من قبل أعضاء هيئة التدريس بالقسم، وهم: أ.د. جمعة العرفي، د. منير العرفي، ود. إيمان الحردودي. كما شارك في الحدث أيضًا أعضاء هيئة تدريس من خارج القسم، مثل أ.د. علاء الصلابي ود. أحمد الحداد.

وشارك عدد من طلبة الدفعتين 48 و49، في الإشراف على ملصقات علمية تم إعدادها وتجهيزها، منهم: د. غادة عباس، ود. إلهام بورويس، ود. إيمان الحردودي، ود. منير العرفي.

تعتبر هذه الفعالية إنجازًا للقسم في تعزيز العملية التعليمية، وتهدف إلى التماشي مع الطرق الحديثة في التعليم والتعلم على المستوى العالمي.

كما تم تقديم الشكر للمختبر الدولي على رعاية الحدث، وعبّرت منسقة اليوم العلمي، د. إلهام بورويس، عن تقديرها لجميع المشاركين في إنجاح هذه الفعالية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!