“التدخين السلبي بين العاملين في كلية الطب البشري”

2023-12-23

ناقشت الطالبة هناء علي رسالة الماجستير في طب الأسرة والمجتمع بعنوان “التدخين السلبي بين العاملين في كلية الطب البشري”. تهدف الرسالة إلى تسليط الضوء على الآثار السلبية للتدخين السلبي وتحليل المعطيات المتعلقة بهذه الظاهرة.

أشرف على هذه الرسالة الدكتورة تونس صالح، وشارك في المناقشة الدكتورة فاطمة بن خيال كممتحن داخلي والدكتور فرج صالح كممتحن خارجي. استعرضت الباحثة هناء علي صالح بوزار في رسالتها مخاطر التعرض للتدخين السلبي وتأثيره على صحة العاملين في كلية الطب البشري ببنغازي.

تعتبر هذه الرسالة البحثية إسهامًا هامًا في مجال الصحة العامة والتوعية بمخاطر التدخين السلبي. وتعكس جهود كلية الطب البشري في بنغازي لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على بيئة صحية داخل المؤسسة والعمل على توفير بيئة خالية من التدخين.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!