عقد اليوم اجتماعًا هامًا في كلية الطب البشري ،حيث تمت مناقشة عدة مواضيع ذات أهمية بالغة بحضور عدد من الشخصيات الرئيسية في الكلية. حضر الاجتماع رؤساء الأقسام العلمية، ورئيس قسم الدراسة والامتحانات، ورئيس الشؤون الإدارية والمالية، ومسجل الكلية، ورئيس مكتب أعضاء التدريس بالكلية، بالإضافة إلى لجنة الاعتماد بالكلية.
تم عقد الاجتماع يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وذلك في مدرج سناء بالكلية. تم استعراض ومناقشة المواضيع المتعلقة بعملية الاعتماد، حيث قدم الدكتور رفيق والدكتور حسين الخمري عروضًا حول هذا الموضوع الحيوي.
حضر الاجتماع أيضًا العميد د. فتحي البركي والوكيل د. جمعة العرفي، اللذان شاركا في المناقشات وأبدوا إشادتهم بأهمية الاعتماد ودوره في تطوير جودة التعليم بالكلية.
يأتي هذا الاجتماع في إطار سعي إدارة الكلية لتعزيز معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي وتحقيق أهداف التطوير والتحسين المستمر في العملية التعليمية. وتعكس هذه الجهود التزام الكلية بتقديم تعليم عالي الجودة ومستوى تعليمي متميز لطلابها.


