كلية الطب تعقد اجتماعًا لتعزيز الشراكة المجتمعية مع مؤسسة صناع الأمل
عقد اليوم السبت اجتماع بين رئيس مكتب خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب بجامعة بنغازي وفريق من مؤسسة صناع الأمل.
تناول الاجتماع مناقشة سبل التعاون المستقبلية بين الكلية والمؤسسة، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيل دور الأطباء والطلاب في تقديم الخدمات الصحية والتوعوية للمجتمع المحلي.
كما تم خلال الاجتماع تقديم رسالة شكر وامتنان لمؤسسة صناع الأمل على دعمهم لحملة “أتمي الحولين” التي نظمها مكتب خدمة المجتمع بالكلية للتوعية بأهمية الرضاعة الطبيعية.
هذا الاجتماع يأتي في إطار استراتيجية كلية الطب لتعزيز الشراكات المجتمعية، وتفعيل دور الأطباء وطلاب الطب في المساهمة في برامج وأنشطة خدمة المجتمع، بما يسهم في تحسين الخدمات الصحية وتعزيز الوعي الصحي للمواطنين.


