امتحانات الماجستير في كلية الطب البشري ومركز بنغازي الطبي

2023-08-05

أُقيمت امتحانات الماجستير الجزء الأول والثاني في مركز بنغازي الطبي وكلية الطب.
وشارك في الامتحانات 14 طالبًا وطالبة حيث تم تقييم مستوى المشاركين في مجالاتهم الأكاديمية.

نُظِمت هذه الامتحانات بحضور عدد من الممتحنين المتخصصين.
ضمت لجنة الممتحنين كلًا من الدكتور علي بحيح، الدكتور محمد بوزقية، الدكتورة فايزة القطراني، الدكتورة نادية الباقرمي، والدكتورة نادية بن جويرف.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!