
أجري اليوم امتحان قبول الماجستير في قسم الباطنة بكلية الطب جامعة بنغازي، بحضور رئيس القسم د. موسى الفاخري والدكتور منسق الدراسات العليا د. أحمد الحداد، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالقسم.
وتقدم للامتحان مجموعة من الأطباء من داخل وخارج مدينة بنغازي، وسيتم المفاضلة بينهم لاختيار 30 طبيب لدراسة الماجستير بالكلية.
وأكد د. الفاخري على أهمية هذا الامتحان في انتقاء أفضل الكفاءات الطبية للالتحاق ببرنامج الماجستير، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الرعاية الصحية . كما شدد على ضرورة التركيز على الجوانب العلمية والعملية خلال مرحلة الدراسة.


