نظمت هذه الجلسة بإشراف أعضاء هيئة التدريس من لجنة تطوير المناهج بالكلية، والذين يتضمنون الدكتور عبدالحكيم البرشه والدكتور نصرالله الساعدي والدكتورة نادية بن جويرف. تم توجيه الجلسة للطلاب السريريين في المرحلة العملية من تدريبهم الطبي.
تهدف جلسات التعلم مابين المهن إلى تعزيز التفاعل والتعاون بين الأقسام العلمية المختلفة في المجال الطبي. وتتيح هذه الجلسات للطلاب فرصة للتعلم المشترك وتبادل المعرفة والخبرات السريرية، مما يساهم في تطوير قدراتهم المهنية وتعزيز التفكير الاستشاري والتعاون الفريقي في مجال الرعاية الصحية.


