اختير الباحث الليبي وعضو هيأة التدريس بكلية الطب البشري جامعة بنغازي د. محمود الورفلي وهذه المشاركة الدولية باسم جامعة بنغازي وللمرة الثانية في تاريخ الجامعات العربية والليبية بسجل إصدارات الأطلس العالمي لداء السكري وسييصدر العدد الحادي عشر من المطبوع العالمي في ديسمبر 2024.
وفي الوقت ذاته يتقدم الباحث بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الجامعة أ.د عزالدين الدرسي لدعمه المتواصل للباحث لتفعيل إستراتيجية البحث العلمي بالجامعة من خلال التشجيع وإتاحة الفرصة والحث المستمر على المشاركة الدولية للوصول إلى التصنيف الدولي وإسهام مباشر في الاعتماد الدولي لكلية الطب البشري.
اختيار الورفلي كان نظير مساهماته العديدة ونشاطه البحثي والعلمي المنشور في الفترة الأخيرة.
وفي الوقت ذاته يتقدم الباحث بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الجامعة أ.د عزالدين الدرسي لدعمه المتواصل للباحث لتفعيل إستراتيجية البحث العلمي بالجامعة من خلال التشجيع وإتاحة الفرصة والحث المستمر على المشاركة الدولية للوصول إلى التصنيف الدولي وإسهام مباشر في الاعتماد الدولي لكلية الطب البشري.
اختيار الورفلي كان نظير مساهماته العديدة ونشاطه البحثي والعلمي المنشور في الفترة الأخيرة.


