تسليم مهام أول سيدة كوكيل لكلية الطب البشري في جامعة بنغازي

2023-11-22

تحرص إدارة الجامعة بقيادة الأستاذ الدكتور عز الدين الدرسي على دعم دور المرأة الأكاديمية وتعزيز دورها القيادي. وفي هذا السياق،أجريت صباح اليوم الأربعاء مراسم تسليم مهام أول سيدة كوكيل لكلية الطب البشري في جامعة بنغازي، الدكتورة فائزة عبدالحميد محمد الحامدي، خلفًا الدكتور جمعة العرفي.

تمت عملية التسليم والتسلم بحضور اللجنة المكلفة بذلك، والتي ضمت الدكتورة سعاد عبدالعاطي العوامي، عميدة كلية العلوم الطبية الحيوية، والأستاذة القانونية غادة خليفة العبار، والدكتور أحمد سعد الشيخي، وكيل كلية الاقتصاد.

تأتي هذه الخطوة في إطار التوجيهات الرئاسية لتمكين المرأة الأكاديمية ومنحها المساحة اللازمة للتطور والتقدم في مجالات القيادة والإدارة الأكاديمية. وتعكس هذه المبادرة التزام الجامعة بتعزيز المساواة والتنوع في بيئة التعليم العالي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!