نُظم صباح اليوم الخميس، امتحان النهائي لمادة “طب الفم الوقائي” للسنة الثالثة بمبنى كلية التقنية الطبية بجامعة بنغازي. شارك في الامتحان جميع الطلاب المسجلين في هذه المادة.
تم توفير ظروف مثالية لإجراء الامتحان، حيث تم تجهيز قاعات الامتحان بالمستلزمات اللازمة وضمان الخصوصية والتركيز الكامل للطلاب.


