كلية الطب تنظم محاضرة حول صياغة السياسات والإجراءات الإدارية

2024-08-26

 

نظم قسم التعليم الطبي بكلية الطب جامعة بنغازي محاضرة متخصصة حول كتابة السياسات والإجراءات الإدارية. قدم هذه المحاضرة الأستاذ الدكتور رفيق المهدوي لقيادات الكلية.

حضر هذه المحاضرة عميد الكلية ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية، حيث تم شرح مفهوم السياسات والعمليات والإجراءات الإدارية وكيفية صياغتها بشكل فعال.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن خطة تدريبية شاملة لإعداد القيادات والعاملين في الكلية ، وذلك بهدف تحقيق غايات وأهداف الخطة الاستراتيجية للكلية.

وأكد عميد الكلية على أهمية هذه المبادرات في تعزيز قدرات القيادات الأكاديمية والإدارية، والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة الجودة والتطوير المؤسسي.

من جانبه، عبر الأستاذ الدكتور رفيق المهدوي عن سعادته بتقديم هذه المحاضرة، مؤكدًا على استمرار الجهود لتقديم المزيد من البرامج التدريبية المتخصصة لتعزيز قدرات العاملين في الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!