عضو هيئة التدريس بجامعة بنغازي يشارك في المؤتمر العالمي لطب العيون ويُكرَّم دوليًا

2026-06-27

شارك عضو هيئة التدريس بقسم طب وجراحة العيون بكلية الطب بجامعة بنغازي، الدكتور مجدي الشحومي، في فعاليات المؤتمر العالمي لطب العيون (WOC 2026)، الذي استضافته مدينة براغ بجمهورية التشيك، بمشاركة نخبة من أطباء وخبراء طب العيون من مختلف دول العالم.

 

وشهد المؤتمر تكريم الدكتور الشحومي من قبل المجلس العالمي لطب العيون (ICO)، بصفته أحد خريجي برنامج زمالة المجلس العالمي لطب العيون، تقديرًا لإسهاماته العلمية ومشاركته الفاعلة في برامج المجلس الدولية.

 

كما ترأس الدكتور الشحومي إحدى الجلسات العلمية بالمؤتمر، إلى جانب عدد من أبرز المتخصصين في طب العيون على مستوى العالم، وقدم محاضرتين علميتين استعرض خلالهما أحدث التطورات في جراحات وعلاج مرض الجلوكوما، في تأكيد على حضوره الأكاديمي والعلمي المتميز في المحافل الدولية.

 

وتجسد هذه المشاركة المكانة العلمية التي يحظى بها أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنغازي، وتعكس دور الجامعة في تعزيز حضورها الأكاديمي على المستوى الدولي، بما يسهم في توسيع آفاق التعاون العلمي وتبادل الخبرات، ومواكبة أحدث المستجدات في المجالات الطبية والبحثية.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!