الهدف من تشكيل هذه اللجنة هو تقييم برامج الدراسات العليا بالكلية بناءً على معايير المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية.
وخلال الاجتماع، تمت مناقشة المعايير المحددة وتحديد المتطلبات اللازم استيفائها من قبل برامج الدراسات العليا بالكلية، بهدف ضمان جودة هذه البرامج وتطويرها وفقاً للمعايير الوطنية.
يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المبذولة من قبل كلية الطب لتحسين وتطوير برامج الدراسات العليا وضمان تميزها، بما يسهم في تعزيز مكانة جامعة بنغازي على الصعيد الأكاديمي والبحثي.


