في جو من الود والتعاون، تمت مراسم التسليم والاستلام بين العميد السابق د. آدم البرغثي والعميد الجديد د. فتحي البركي لرئاسة كلية الطب في جامعة بنغازي.
وقد شهدت عملية التسليم والاستلام حضور عدد من الشخصيات الأكاديمية والإدارية البارزة، برئاسة عميد كلية الصحة العامة د. رنده العمروني، وبمشاركة وكيل كلية القانون د. أحمد سرير وممثل عن الشؤون القانونية أ. محمد الحوتي.
تأتي هذه المراسم في إطار حرص رئيس الجامعة على تطوير البيئة الأكاديمية وتحقيق الاستقرار الإداري، حيث يتم تنقل السلطة الإدارية بشكل سلس ومنظم.


