الدكتور محمود اقدورة يساهم في تأهيل طلبة الماجستير في الطب الشرعي

2024-09-03

صرح الدكتور محمود اقدورة، من كلية العلوم الطبية الحيوية، بأن الشهر الماضي شهد مساهمة اعتبرها مهمة وطنية. حيث تلبيته لدعوة من قسم الطب الشرعي بكلية طب جامعة طرابلس، قام خلالها بإعطاء دروس نظرية وعملية لطلبة الماجستير في الطب الشرعي.

شمل الطلاب المشاركون في هذه الدروس طلابًا من مركز الخبرة القضائية ومعيدين، حيث كان الهدف من هذه الدروس هو التأهيل المهني والأكاديمي، لتمكينهم من أن يصبحوا خبراء في الطب الشرعي وأعضاء هيئة تدريس في التخصص بكلية الطب بعد حصولهم على الشهادة العليا.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتحسين مستوى التعليم والتدريب في مجال الطب الشرعي وتعزيز قدرات الكوادر الوطنية في هذا التخصص الحيوي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!