
نوقشت اليوم رسالة علمية في جامعة بنغازي بمجمع الكليات الطبية في قسم أمراض الجلدية، وذلك لنيل درجة الماجستير العلمي في علم أمراض الجلدية.
تناولت الدراسة بعنوان “الوعي بالكورتيكوستيرويدات الموضعية بين الطاقم الطبي” جوانب متعددة، حيث استعرضت أهمية هذه المادة الكيميائية النشطة في التقليل من الالتهابات في الجسم وتأثيرها على صحة المرضى.
تكونت لجنة المناقشة العلمية من:
– أ.د. عبدالحميد علي محمود العرفي (مشرفًا)
– أ.د. إبراهيم عبد القادر المكحل (ممتحناً داخلياً)
– أ.د. عمران عمر بوقرين (ممتحناً خارجياً – متقاعد)
تأتي هذه المناقشة في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الوعي والمعرفة حول استخدام الكورتيكوستيرويدات الموضعية في الممارسات الطبية، مما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.


