قسم الأنسجة بكلية الطب يختتم امتحانات المرحلة الأولى

2024-08-20

أعلنت الأستاذة د.إيمان إدريس، رئيس قسم الأنسجة بكلية الطب جامعة بنغازي، عن اختتام امتحانات المرحلة الأولى للعام الجامعي الحالي.

وأوضحت الدكتورة أن امتحان مادة علم الأنسجة للسنة الأولى (دور ثاني) انطلق يوم 15 أغسطس 2024 واستمر لمدة يومين، شملت الامتحان النظري والعملي والشفوي، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين 285 طالب وطالبة.

كما بدأ امتحان السنة الثانية (النظري) يوم الثلاثاء الموافق 19 أغسطس 2024، واختتمت اليوم الامتحانات العملية والشفوية (دور ثاني) لطلاب السنة الثانية، والذين بلغ عددهم 169 طالب وطالبة.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!