قسم النساء والتوليد ينظم امتحان الماجستير الجزء الثاني

2024-08-18

نظم قسم طب النساء والتوليد بمركز بنغازي الطبي امتحان الماجستير الجزء الثاني على مدار يومين.

اليوم الأول من الامتحان يتضمن الجزء العملي السريري، حيث يقوم المترشحون بإجراء الفحوصات والإجراءات العملية على مرضى القسم تحت إشراف لجنة الامتحان.

أما اليوم الثاني فسيكون مخصصًا لامتحان الأوسكي (الامتحان العملي الشفهي)، والذي يهدف إلى تقييم مهارات المترشحين العملية والسريرية في مجال طب النساء والتوليد.

وأكد المسؤولون في القسم على أهمية هذا الامتحان في قياس مستوى الكفاءة والمهارات التي اكتسبها الطلاب خلال دراستهم للماجستير، بما يؤهلهم للعمل في هذا التخصص الحيوي.

اخبار واعلانات ذات صلة

Share This

Share This

Share this post with your friends!